
في تصريح له عبر الشكير الظهير الأيمن للمنتخب عن عدم إطمئنانه لنتيجة اليوم مشيرا لكون اللقاء القادم حاسم بمعنى الكلمة:
” منتخب الرأس الأخضر كان جد منظم و نحن لم ندخل مبكرا في أجواء المباراة . إنتظرنا حتى أن سجل علينا هدف و من ثم بدأنا بالتحرك للبحث عن التعادل و عن الفوز . أشكر اللاعبين الذين أبانوا عن روح قتالية في الشوط الثاني . الحكم هو الأخر لعب دورا في هذه النتيجة حيث أن بعض قرارته كانت متحيزة . أطلب من الجمهور المغربي الصبر و الإنتظار و المواصلة في تشجيعنا للمرور للدور القادم . بالنسبة للقاء القادم فلا خيار لنا إلا الفوز ضد جنوب إفريقيا و سنستعد بما فيه الكفاية للظفر ببطاقة التأهل ”





