
بعد إصابته و فقدانه للوعي ضد نادي أياكس أمستردام نتيجة لإصطدامه بأحد لاعبي نادي العاصمة الهولندية ، إستفاق اللاعب المغربي رشدي أشنتيح من هذه الغيبوبة و ذلك بعد دقائق من نهاية اللقاء ، وبهذا الخصوص صرح طبيب الفريق :
” كان يركض للحصول على الكرة و إرتطم بكوع أحد اللاعبين ، إنها إصابة شائعة في عالم كرة القدم . لقد أصيب إصابة طفيفة على مستوى الأنف و لحسن الحظ فإنه في حالة صحية جيدة ”
للتذكير فقد إنهزم نادي زفول و الذي يضم في صفوفه المغربيين أشنتيح و مختار أمام أياكس ، ليعزز النادي الأحمر و الأبيض صدارته .





