
بعد إصابته في الكاحل و غيابه نهاية الأسبوع الماضي أمام لوريان و التي أنهزم فيها فريقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
يعود أحمد قنطاري لمجاورة فريقه بعد إنتهائه من التمارين الفردية التي قام بها يومي الإثنين و الثلاثاء ، حيث استأنف الدولي المغربي التداريب الجماعية اليوم الأربعاء مع زملائه.
للإشارة أحمد قنطاري لم يستدعى لمعسكر المنتخب الحالي في دبي استعدادا لمواجهة تانزانيا في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 و ذلك لإختيارات المدرب رشيد الطاوسي.





