
بعد غيابه عن نادي بيك-زفول لمدة قاربت ثلاثة أسابيع ، سيكون اللاعب المغربي رشدي أشنتيح على موعد مع عودة مرتقبة لصفوف ناديه بعد شفائه كليا من إصابة تعرض لها ضد نادي أياكس بعد إصطدامه مع لاعب من نادي العاصمة أياكس أمسترادم ، و بذلك سيعود لرسميته مجددا .
وسيكون رفاق رشدي أشنتيح و يونس مختار في مواجهة فيتيس أرنهايم برسم الجولة ال 28 من الدوري الهولندي على أرضية ملعب جليردوم .





