
تم يوم السبت على هامش مبارة ليرس مونس تكريم رشيد بوربيعة بالجائزة السنوية لأفضل لاعب بالفريق للموسم 2012-13 .الجائزة جرت العادة على تقديمها لأفضل لاعب يتم اختياره من طرف انصار النادي عبر التصويت .رشيد كما كان متوقعا حل بالمركز الاول متبوعا Thomas Wils .بخصوص الجائزة ذكر المغربي ان الموسم كان صعبا و شاقا قبل ضمان البقاء ملمحا أن التكريم الشخصي يبقى امرا ثانوي أمام مصلحة النادي والمجموعة .
فيديو تصريح اللاعب بعد التتويج





