
في تصريح له أكد كوريني رئيس نادي بريشيا أنه سيحاول الحفاظ على اللاعب المغربي وسيم بوي بصفوف ناديه ، و ذلك لكون عقد الإعارة من اليوفي ينتهي بنهاية الموسم الحالي . رئيس النادي صرح :
” نأمل في الحفاظ على بوي ، هو الأن مصاب و الطاقم الطبي يعمل على مساعدته للعلاج بسرعة ، سيكون جاهزا في بداية سپتمبر و منه فسيكون جيدا إذا حاولنا الحفاظ على لاعب بمؤهلاته ”
و يعد وسيم بوي معارا من يوفينتوس لنادي بريشيا و حاليا يسعى هذا الأخير لتمديد عقد الإعارة أو لشراء عقد الشاب المغربي .





