
أحرز فريق الكوكب المراكشي لقب النسخة الثالثة لدوري الأمل في كرة القدم، عقب تفوقه على فريق المولودية الوجدية (القسم الثاني) بهدفين دون رد في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما ، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
وسجل هدفي فريق « مدينة النخيل » اللاعبين النيجيري عبد المالك علي سعيدو (د 38) ونور الدين الكورش (د 96).





