متسجدات المحترفين

نادي بورتون ألبيون يتعاقد مع اللاعب المغربي غسان أعذمي

أعلن نادي بورتون ألبيون الإنجليزي الذي ينشط في قسم الليغ 1، عن التوقيع مع المهاجم المغربي غسان أعذمي قادما إليه من نادي نورويتش سيتي الإنجليزي.

 

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، من مواليد إسبانيا، لكنه مثل المنتخب المغربي للشباب. وبدأ غسان أعذمي مسيرته الكروية بنادي خيمناستيك مانريسا الإسباني، قبل أن ينضم لنادي نورويتش ستي الإنجليزي، هذا الأخير أعاره لاندية أوفييدو الإسباني وبورثسموت الإنجليزي.

 

 

ولفت اللاعب المغربي الأنظار بتسجيله ثماني اهداف في أربع مباريات ودية قبل بداية الموسم مع نادي بورثسموت، واستمر في الظهور في 10 مباريات في جميع المسابقات وسجل أول هدف له في كأس بابا جونس حينما فاز بوثسموث لأقل من 21 سنة على كريستال بالاس.

 

 

و قال المدير جيمي فلويد هاسيلبينك بعد إنتقال اللاعب لبورتون ألبيون :” إنه يناسب ورقة تعريف ما نبحث عنه في المهاجم – يتحرك بشكل جيد ويملك إمكانيات كبيرة. نعتقد أنه يمكننا تطويره وجعله لاعبا أفضل. يمتاز بطاقة كبيرة ويمكننا العمل حوله لأن يصبح مهاجما كبيرا. لدينا آمال كبيرة عليه وقد أعجبت به عندما لعب ضدنا في فترة الإعداد للموسم الجديد – نحن سعداء لأنه الآن أحد لاعبينا”.

 

 

أما اللاعب المغربي وفي تصريح له لموقع النادي فصرح قائلا :

” لقد مررت بوقت عصيب مؤخرًا، وأرى أن هذه فرصة رائعة بالنسبة لي، لإظهار إمكانياتي وأنا أتطلع لذلك حقًا. أخبرني المدير أنها فرصة جيدة بالنسبة لي لإظهار ما يمكنني القيام به ومن الواضح أن العمل معه أمر مثير حقًا أيضًا.”