
أوقف فريق الجيش الملكي انتداباته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بسبب النزاع الحاصل بين المدرب جواد الميلاني، ومساعد المدرب حسين أوشلا، حول الأسماء التي سيتم جلبها للنادي العسكري.
وعمدت إدارة الفريق على رفض التوقيع لأي لاعب، حتى حضور رئيس الفريق الجنرال حسني بن سليمان، ليحل المشكل المترتب عن رغبة كل من المدرب ومساعد المدرب على استقطاب أسماء من الجديدة ومن الجمعية السلوية.
موقع كوداس





