
أبدى فريق الجيش الملكي رغبته الكبيرة في انتداب مهاجم الفتح الرباطي عبد السلام بن جلون قبيل انتهاء الميركاتو الصيفي.
ويأتي إلحاح الفريق العسكري على انتداب اللاعب لحاجته الماسة لتعزيز تشكيلته البشرية بمهاجمين ٱكفاء، خاصة بعد النتيجة السلبية التي حققها الفريق خلال الدورة الأولى من البطولة الوطنية أمام فريق الفتح الرباطي.
ومن المتوقع أن تنطلق المفاوضات بين الأطراف المعنية بعد عودة الفتح من الجزائر، حيث سيواجه الجمعة القادم نادي وفاق سطيف برسم الجولة الرابعة لكأس الكونفدرالية.
كوداس.ما





