
انتهت المباراة الودية التي جمعت بين الاهلي المصري و المغرب الفاسي في اطار كأس اتصالات الودية ، و هي الشركة التي نظمت المباراة و خصصت للفائز بها كأسا رمزية و قيمة مالية مضافة بفوز النادي المصري على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.
و جاءت المباراة كمحك استعدادي للنادي المصري الذي يستعد لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب في حين كانت المباراة محكا قويا للمغرب الفاسي الذي شارك بفريق يضم لاعبين شباب و اخرين اساسيين من اجل الاستفادة من المباراة.





