متسجدات المحترفين

تاعرابت : اللعب للميلان حلم و لست ” بالوتيلي المغرب ”

dddd
 
أكد عادل تاعرابت خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه أن اللعب للميلان حلم تحقق ، مشيرا لرغبته في إظهار موهبته للجماهير . اللاعب المغربي أجاب عن أسئلة عديدة للصحافيين الإيطاليين أمام أعين غالياني و الذي إفتتح المؤتمر الصحفي بالإشادة بتاعربت مؤكدا أن النادي بحاجة للاعبين كعادل . نترككم مع أبرز مقتطفات المؤتمر الصحفي :

” الميلان فريق منظم و محترف ، أنا جد متحمس لكي أظهر بعض مهارتي لمتتبعي النادي . كنت جد سعيد عندما علمت بإهتمام الميلان و توقيع العقد كان حلما يتحقق . كنت قريبا من الإنضمام لنادي پاريس سان جيرمان لكن رئيس الكوينز پارك رانجرز كان يثق بي كثيرا و لم يتركني أغادر النادي . تواجد كلارنس سيدورف سيساعدني كثيرا ، لقد كان لاعبا كبيرا و الأن هو مدرب ممتاز ، بإمكاني أن أتعلم الكثير منه . أحترمه كثيرا . ”
 
و أضاف : ” بخصوص لقب” بالوتيلي المغرب” ، هذا فقط كلام الصحافة . أظن أن البعض يتحدث عني بالسوء و يقول أن لدي سلوك سيء لكن لا أرى أن ذلك صائبا . بالوتيلي لاعب كبير لقد سبقت لي مواجهته في الپريمرليغ و الأن سنحت لي الفرصة للتدرب بجواره إنه شخص لطيف و أنا سعيد باللعب لجانبه ”
 
عادل تاعرابت لم يخفي كذلك رغبته في التواجد في دوري أبطال أوروپا مشيرا إلى أن اللقاء ضد أتليتيكو مدريد سيكون حاسما : ” أنا جد سعيد لإدراجي ضمن قائمة النادي ، اللقاءين اللذان سنخوضهما ضد الأتلتيكو سيكونان حاسمين ، أتمنى فعلا أن أشارك في هذه المسابقة لأنه فعلا حلم كبير و لم يسبق لي تحقيقه ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *