![]()
أجرى اسود الأطلس هذا الصباح على الساعة العاشرة والنصف ثاني حصة تدريبية بالجديدة استعدادا للمقابلة الودية التي ستجمعه مع المنتخب الروسي يومه السادس من هذا الشهر.
وعرفت الحصة مشاركة كل اللاعبين اللذين تمت المناداة عليهم باستثناء مبارك بوصوفة الذي سيلتحق بالمجموعة في روسيا.
وخاض اللاعبون تمارين احمائية و اخرى للرفع من اللياقة البدنية، و اختثمها المدرب بادو الزاكي بوضع لمسات على الخطة التكتيكية المزعم العمل عليها.
بعد ذلك استقبل الجميع ممثلي كل من الصحافة المرئية و المسموعة للإدلاء بآخر التصريحات قبل السفر غدا على الساعة الثامنة و النصف صوب روسيا.





