
أكد اليوم رئيس نادي حسنية أكادير في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أن المدرب المساعد لحسن بويلاص لن يكون ضمن الجهاز الفني للفريق ، حيث أشار الحبيب سيدينو إلى أن المدرب الذي قضى مدة طويلة تتجاوز 12 عاما رفقة الحسنية يرغب في تغيير اﻷجواء و قيادة إحدى فرق الدرجة الثانية من منطقة سوس خاصة بعد صعود نادي أولمبيك الدشيرة .
حيث صرح سيدينو : خروج بويلاص لم يكن إقالة أو إستقالة ، أكد أنه يريد تغيير اﻷجواء و خوض تجربة التدريب بعد سنوات قضاها رفقة الفريق ، لقد إستفاد كثيرا من مجاورته لفاخر ، السكتيوي ، مولدوفان ، أيت جودي و أسماء أخرى ، و حان الوقت ليقود إحدى فرق المنطقة الممارسة بالدرجة الثانية ، خروجه لايعني نهاية العلاقة مع الفريق ، سنواكب تطوره و سنساعده لأنه قدم للفريق الكثير.





