
صرح الدولي المغربي مهدي كارسيلا بعد الفوز ضد شارلوروا أن فريق ستاندار دو ليج أظهر للجميع عن الإستعداد الكامل لخوض كل الإستحقاقات التي تنتظره هذا الموسم ، اللاعب الذي كان أحد أبرز المساهمين في الفوز الكبير للفريق أمس بنتيجة 3 ــ 0 أشار إلى أن هذا الفوز يعد شيء إيجابي للفريق بعد العودة من العطلة خاصة و أن الفريق مقبل على مباراة يوم الأربعاء القادم ضد باناثينايكوس .
حيث صرح مهدي : ” لقد قدمنا مباراة جيدة ضد شارلوروا ، إنها بداية جيدة بعد العودة من العطلة ، لم نلعب لفترة طويلة و كنت أرغب أن أعطي كل ما في جعبتي و أن أستمتع باللقاء ، يوم الأربعاء سنواجه نادي باناثينايكوس و علينا أن نحصل على إمتياز قبل السفر لليونان من أجل مباراة الإياب . ”





