متسجدات المحترفين

مروان الشماخ : لم أفكر في العودة لفرنسا

 dgdgd
 
 
في تصريح لمروان الشماخ لإحدى الجرائد الفرنسية ، أكد اللاعب الدولي المغربي أنه لم يفكر في العودة لفرنسا و أن رغبته في الإستمرار في إنجلترا كانت كبير ، فحسب أقواله فاللعب في الليغ 1 في هذه المرحلة يعتبر خطوة نحو الوراء :

 
” العودة لفرنسا ؟ ليس من الممكن العودة لفرنسا ، ففي الدوري الإنجليزي نعيش أجواء جد مختلفة . نلعب مباريات على مستوى عال و في طقوس لا توصف . عندما يتذوق اللاعبون لذة هذا الدوري فمن الصعب أن تعود للوراء ”
 
يذكر أن مروان الشماخ جدد عقده مع نادي كريستال پالاص لموسمين أخرين و قد بدأ بشكل جيد موسمه مع النادي اللندني رغم الخسارة أمام أرسنال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *