
أعلنت اللجنة التأديبية في الإتحاد الفرنسي عن عقوبة إيقاف لثلاث مباريات في حق مدافع نادي لانس أحمد قنطاري و ذلك في قضية تعود لمباراة ريمس ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي ، بعد حركة إعتبرت غير رياضية في حق مهاجم الخصم دي بريفاي و بذلك سيغيب أحمد عن مباريات لانس ضد كل من كان ، رين و باريس سان جيرمان .
أحمد قنطاري لعب هذا الموسم كرسمي في كل مباريات نادي لانس ، و تلقى إنذارا واحدا.





