متسجدات المحترفين

الزاكي يتحدث عن السعيدي ، الشماخ و الكوثري

dgdgd

 

في حوار له مع برنامج الماتش الذي يبث على قناة ” ميدي 1 تيفي ” تحدث الناخب الوطني بادو الزاكي عن لاعبين تطرح أسئلة عديدة بخصوص عدم تواجدهم في لائحة المنتخب الوطني المغربي ، حيث صرح بخصوص السعيدي :

” أسامة السعيدي كان مصابا خلال معسكر البرتغال و في ثاني معسكر كان في الترويض و في هذا المعسكر كان يسترجع مستواه و يلعب لبضع دقائق أنا على إتصال به ، و أريده أن يكون جاهزا 100% ، أسامة لاعب موهوب و نعرف ذلك جيدا . ”

و حول غياب الكوثري عن المعسكرين الأخيرين : ” الكوثري شاهدته و وقفت على امكانياته ، ليس اي لاعب يشارك في فريق ما يمكن ان يضمن مكانه في المنتخب ، هذه قناعاتي ”

و أضاف الناخب الوطني بخصوص الشماخ : ” أعرف الشماخ كثيرا ، و في حال إن كان جاهزا سيكون ضمن القائمة ”

و قد حل الناخب الوطني ضيفا على برنامج الماتش و تحدث عن العديد من الجوانب التقنية و الفنية التي تخص المنتخب الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *