
في حوار له مع برنامج الماتش الذي يبث على قناة ” ميدي 1 تيفي ” تحدث الناخب الوطني بادو الزاكي عن لاعبين تطرح أسئلة عديدة بخصوص عدم تواجدهم في لائحة المنتخب الوطني المغربي ، حيث صرح بخصوص السعيدي :
” أسامة السعيدي كان مصابا خلال معسكر البرتغال و في ثاني معسكر كان في الترويض و في هذا المعسكر كان يسترجع مستواه و يلعب لبضع دقائق أنا على إتصال به ، و أريده أن يكون جاهزا 100% ، أسامة لاعب موهوب و نعرف ذلك جيدا . ”
و حول غياب الكوثري عن المعسكرين الأخيرين : ” الكوثري شاهدته و وقفت على امكانياته ، ليس اي لاعب يشارك في فريق ما يمكن ان يضمن مكانه في المنتخب ، هذه قناعاتي ”
و أضاف الناخب الوطني بخصوص الشماخ : ” أعرف الشماخ كثيرا ، و في حال إن كان جاهزا سيكون ضمن القائمة ”
و قد حل الناخب الوطني ضيفا على برنامج الماتش و تحدث عن العديد من الجوانب التقنية و الفنية التي تخص المنتخب الوطني .





