
إنتهت مباراة المغرب الفاسي و أولمبيك خريبكة بالتعادل السلبي صفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما ليلة الأحد على ملعب الفوسفاط في خريبكة، برسم الدورة الرابعة عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم.
في أشواط المباراة أضاع الفريقان مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل وبعدها سيطر الخريبكيون على الكرة في وسط الملعب بينما لجأ الماص إلى الهجمات المرتدة .
بهذة النتيجة حافظ الأولمبيك على مركزه الثالث برصيد 23 نقطة، فيما استقر الماص في المركز الخامس عشر ب11 نقطة .





