
عاد اللاعب عبدالله الهوى ابن مدينة الجديدة للعب من جديد في فريقه الأم الدفاع الحسني الجديدي بعد أن صال وجال في الفرق الوطنية . الهوى يلعب بمركز خط وسط هجومي وكان أحد رموز الفريق الدكالي في السنوات السابقة وكان قائدا للفريق في وقت سابق .
واعرب الهوى عن سعادته بعودته للعب إلى الفريق الذي ترعرع فيه مع آمال مساعدة زملائه في اللعب على الأطوار الطلائعية . هذا وخاض اللاعب ”بيبو” اول حصة تدريبية له رفقة فريقه يوم الاثنين الماضي .





