
عندما كانت كل المؤشرات توحي بإنضمام سمير حاجي لفريق الدرجة الثانية الإسباني “لوغو” والذي تدرب معه إبتداءً من السابع من الشهر الحالي عاد المهاجم المغربي من حيث أتى حتى نهاية الموسم الحالي، وجاءت عودة اللاعب لفريق “فولا إسش” اللوكسمبورغي بعد الآلام التي أحس بها في الفترة الأخيرة اثناء تدربه مع فريق لوغو .
إبن المهاجم المغربي السابق مصطفى حاجي سيعود نهاية هذا الموسم إلى فريق “لوغو” ليتدرب معه إستعداداً للموسم المقبل، وكان مدرب الفريق الإسباني قد قال بخصوص هذا الأمر بأن سمير قدم مردود جيد في الفترة التي تواجد فيها رفقة الفريق لكن الإصابة لم تساعده على إتخاذ القرار النهائي بخصوص إنضمامه للنادي الشيئ الذي تأجل حتى الصيف المقبل.





