
أعلن الإتحاد الإسباني على موقعه الرسمي إلحاق عقوبة قاسية باللاعب الدولي المغربي يوسف العربي تصل لأربع مباريات بعد ما وقع في لقاء ناديه غرناطة يوم الإثنين المنصرم أمام ليفانتي . العربي سجل هدفا بعد غياب طويل عن التسجيل لكنه تلقى بطاقة حمراء بعد إشتباكه مع أحد لاعبي الفريق الخصم ما دفع حكم المباراة لطرد اللاعبين . لجنة الإنضباط رفضت إعتراض غرناطة و الحجج التي قدمها النادي الإسباني .
يذكر أن العربي كان يمر بفترة فراغ كبيرة بعد غيابه عن التسجيل و نظرا لوضعية ناديه الحالية ، و ستزيد هذه العقوبة من وضعية اللاعب المعقدة، فهل ستجعله خارج لائحة المنتخب للقاء القادم ضد الأورغواي ؟





