متسجدات المحترفين

الإتحاد الإسباني يعاقب العربي بقسوة

dggdgd

 

أعلن الإتحاد الإسباني على موقعه الرسمي إلحاق عقوبة قاسية باللاعب الدولي المغربي يوسف العربي تصل لأربع مباريات  بعد ما وقع في لقاء ناديه غرناطة يوم الإثنين المنصرم أمام ليفانتي . العربي سجل هدفا بعد غياب طويل عن التسجيل لكنه تلقى بطاقة حمراء بعد إشتباكه مع أحد لاعبي الفريق الخصم ما دفع حكم المباراة لطرد اللاعبين . لجنة الإنضباط رفضت إعتراض غرناطة و الحجج التي قدمها النادي الإسباني .

يذكر أن العربي كان يمر بفترة فراغ كبيرة بعد غيابه عن التسجيل و نظرا لوضعية ناديه الحالية ، و ستزيد هذه العقوبة من وضعية اللاعب المعقدة، فهل ستجعله خارج لائحة المنتخب للقاء القادم ضد الأورغواي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *