
في تصريح خص به زملائنا في ” Atlas-Lions ” الناطق بالهولندية ، أكد فؤاد اد عبد الحي أنه يعاني في صمت في تجربته مع نادي القلعة الحمراء من كل الجوانب خاصة ماديا حيث و منذ إلتحاقه لم يتلقى مستحقاته ، كما واجه عدة صعوبات مع الإدارة و التي منعته في أحيان عدة من دخول التداريب كونه أصبح غير مرغوب فيه ، اللاعب أشار أنه منع من الإنتقال بعقد إعارة لنادي شباب الريف الحسيمي لسبب غير واضح ، حيث يقول :
” منذ أن بدأت في الوداد لم أتلقى حتى درهما واحدا و هذا ما جعلني أقرر التحدث مع رئيس النادي الذي لم يكن يحضر في مرات عدة ، و عندما أتى قال لي أن الفريق لن يعطيني أي شيء و أني لا أملك أي شخص يدافع عن حقوقي ، في شهر نوفمبر كنت سأنتقل لنادي شباب الريف الحسيمي كمعار لكن فريق الوداد لم يعطيني مستحقاتي المادية ، فتنازلت عن ذلك و قررت أن أرحل للنادي الريفي و أستغل ما تبقى من المركاتو الشتوي لكن لم يتم ذلك لسبب غير معروف . “
و أضاف : ” في أحد الأيام كنت متجها لمركز التدريبات و وقف في وجهي رجل أمن خاص أمرني بعدم الدخول و أكد على أن هذه تعليمات موجهة من رئيس النادي ، و إتصلت بمحامي و بعدها تم السماح لي بالدخول ، بعد 3 أشهر إتجهت للجامعة الملكبة المغربية لكرة القدم لمرتين لكن لم أتلقى أي جواب و لم يعطوني أي إهتمام ، اللاعب عندما تمر ثلاث أشهر دون أن يتلقى مستحقاته بإمكانه أن يخرج من النادي بموجب إنتقال حر ، سأغادر المغرب حتى يصدر قرار نهائي و إن لم يحدث دلك سأتوجه للإتحاد الدولي . “





