
كان اللاعب المغربي نبيل درار اليوم برفقة مدرب فريقه البرتغال ليوناردو جارديم في الندوة الصحفية التي تسبق لقاء يوم الثلاثاء أمام أرسنال ، نبيل أكد على رغبة النادي في تأكيد إنتصار الذهاب و الذي كان مفاجئة كبيرة لمتابعي دوري أبطال أوروپا . حيث صرح :
” لم ينتظر أحد نتيجة الذهاب ، لقد تمتعنا فعلا بهذا الفوز لكن يوم الثلاثاء ستكون الأمور جد مختلفة . سيكون فعلا لقاء صعبا لكن علينا البحث عن تحقيق الأهم و هو التأهل للدور القادم . سنحاول إظهار وجهنا الحقيقي و اللعب بدون خوف . ”
يذكر أن نادي موناكو قد إنتصر على أرسنال في ملعب الإمارات في لقاء الذهاب الذي شهد مشاركة نبيل درار كرسمي و حمله لشارة القيادة ، الأداء المميز للاعب دفع إدارة النادي لتقديم عرض لتجديد عقد اللاعب لسنتين إضافيتين .





