
إنتقذ مدرب المنتخب الأولمپي حسن بنعبيشة خيار بوفال لفرنسا ، حيث أكد في تصريح صحفي لإحدى المحطات الإذاعية أن على بوفال أن يرى إذا كان فعلا يملك مستوى اللاعب لفرنسا . حيث صرح :
” بالنسبة لبوفال ، إتصلنا به مرات عديدة و تم إستدعائه في مناسبات مختلفة و زاره السيد ناصر لارغيت ( عندما كان يمارس في أنجيه ) و في أخر لحظة قال أنه إختار فرنسا . ما أريده فعلا هو أن أسأل بوفال و غيره من اللاعبين أن ينظر في المرآة و يرى فعلا إذا كان يملك الإمكانيات للعب في لفرنسا . ”
حسب مصادرنا ، فالجامعة منحت بوفال فترة للرد كان أخرها منتصف الأسبوع المنصرم لكن اللاعب أكد أنه إختار فرنسا و رفض الإلتحاق بالمنتخب الأولمپي المغربي .





