
سنتنظم الغابون كأس إفريقيا في نسخته ال 31 ، الإعلان الرسمي جاء اليوم في القاهرة في كلمة ألقاها رئيس الإتحاد الإفريقي عيسى حياتو بعدما قدم كل المترشحون ملفاتهم . الغابون و رغم عرضها لثلاث مدن فقط لإستضافة الحدث القاري تفوقت على كل من الجزائر و غانا التي قدمت ملفا يضم 5 مدن .
يذكر أن الغابون سبق و أن نظمت كأس إفريقيا سنة 2012 و ذلك بشراكة مع غينيا الإستوائية و هي تجربة ستنفع الغابونيين في تنظيم هذه النسخة .





