
تحدث الدولي المغربي مهدي بنعطية عن مواجهة نادي برشلونة بالثلاثي المرعب في الهجوم ميسي ، نيمار و سواريز حيث أكد أنه رغم احترامه لهم فلن يشكل ذلك أي عائق لإيقافهم في المباراة كما أكد على معرفته المسبقة بسواريز كونه سبق و قد قابله عندما تواجه ليفربول مع اودنيزي باليوربا ليغ ، و قال بنعطية :
” سنقوم بكل ما يمكن لنكون حاضرين بنهائي دوري الأبطال، ستكون مقابلة كبيرة و نحن قادرون على الرجوع بنتيجة إيجابية من الكامب نو علينا فقط الوثوق بإمكانياتنا.
سبق و أن واجهت سواريز في مقابلة سابقة بين أودنيزي و ليفربول باليوربا ليغ ، لم يسبق و أن واجهت ميسي و نيمار و لكن هناك بداية لكي شيء ،أنا أحترمهما شخصيا و لكن هذا الأحترام سيتوقف خلال 90 دقيقة على الملعب “.





