
سلم يوم أمس الناخب الوطني بادو الزاكي ، جائزة أفضل لاعب مغربي في الخارج لعميد المنتخب و لاعب بايرن ميونخ مهدي بنعطية ، بحضور زملائه في المنتخب الذين احتفلوا معه بالجائزة بما فيهم عمر القادوري لاعب تورينو الإيطالي الذي حل ثانيا و نور الدين أمرابط المحتل للصف الثالث في التصويت الذي أشرفت عليه الجمعية المغربية للاعبي كرة القدم .
و على ما يبدو أن تعرض بنعطية لإصابة على مستوى العنق في تداريب يوم أمس لم يؤثر على الجو العام للمنتخب ، رغم أن بادو الزاكي استدعى مدافع الرجاء البيضاوي ، محمد أولحاج ، في حالة تفاقم إصابة بنعطية .





