
بعد أن وصفه في وقت سابق بأنه أسوء لاعب محترف قاده طوال مسيرته، رد عادل تعرابت اللاعب الجديد لنادي بنفيكا البرتغالي بقوة على تصريحات مدرب السابق في كوينز بارك هاري ريدناب بالقول أنه مدرب سيئ للغاية.
حيث صرح تعرابت لجرية ” ذا صن” الإنجليزية أن مدربه السابق يفتقد شغف كرة القدم عكس ما يعتقد الجميع.
و أضاف تعرابت قائلا:
“هاري ليس إنسانا سيئا، و لكن بالنسبة لي هو مدرب سيئ للغاية”.
و لم يكتف تاعرابت بإنتقاد مدربه، حيث أضاف أن أكثر من نصف لاعبي كوينز بارك لا يهمه مصير النادي، بل يكتفون بجمع الأموال. و رغم كونه صاحب أحد أكبر الرواتب في الفريق، إلا أن همه الوحيد هو كرة القدم لأنه يعشق اللعبة.
و اختتم تعرابت حديثه بأن المرة الوحيدة التي إتفق فيها مع ريدناب، كانت في فترة التحضيرات قبل بداية الموسم حين قال اللاعب السابق للميلان لمدربه أن الفريق لن يستطيع ضمان مكانته في البريميرليغ الأمر الذي إعترف به أيضا حينئذ ريدناب.





