متسجدات المحترفين

عبادي : سعيد بالإلتحاق بليل

 

أكد الدولي المغربي منير عبادي عن سعادته بالإلتحاق بنادي ليل بعد فسخه للعقد الذي يربطه بنادي موناكو ، اللاعب تحدث عن أمور عديدة في حوار مطول لقناة النادي و للموقع الرسمي . حيث صرح:

” أنا جد سعيد و فخور بالتوقيع لليل و أتمنى أن يساندنا الجمهور طيلة الموسم و أن نذهب إلى أبعد ما يمكن مع هذه التشكيلة المميزة للنادي . زرت منشئات الفريق ، إنها حقا رائعة و أكدت لي ما كنت أفكر فيه . ليل نادي منظم يمكنني فيه العمل و التطور بهدوء ، إنه لحظ كبير اللعب في مثل هذه الظروف أن أصل لهذا النادي و أن ألعب في هذه الظروف . لدي فعلا العديد من الطموحات . ”

يذكر أن عبادي أعير الموسم الماضي لنادي هيلاس فيرونا و لعب هناك ما يقارب 22 لقاء سجل فيها هدفا واحدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *