
سينتقل لاعب النادي الثاني لسيلتا فيغو يوسف الوطني لنادي رابيدو بوزاس أحد أندية مدينة فيغو، و الذي يمارس في دوري الدرجة الرابعة على سبيل الإعارة لموسم واحد من أجل إكتساب خبرة أكبر في الملاعب الإسبانية ، الجناح الذي توج بجائزة برنامج ” ذا فيكتوريوس ” خاض الموسم الماضي ثمان مباريات مع النادي الثاني لسيلتا فيغو، حيث لم تكن كافية للإستمرار مع الفريق بعدما سجل هدفا وحيدا.
يذكر أن يوسف يبلغ من العمر 20 سنة و يشغل مركز الجناح الأيمن ، فوزه بلقب “ذا فيكتوريوس ” كان نقطة بداية تجربة إحترافية يبحث فيها عن فرض الذات .





