متسجدات المحترفين

هرماش يعود إلى أوروبا مجددا عبر بوابة نيم

hermach

وقع الدولي المغربي عادل هرماش عقدا يمتد لسنة واحدة مع نادي نيم الفرنسي قادما له من نادي الوحدة اﻹماراتي بعد تجربتين خليجيتين في السعودية و اﻹمارات . اللاعب عاد من بوابة الليغ 2 بعدما أراد تغيير اﻷجواء بسبب تجربة فاشلة بالنادي اﻹماراتي حيث أنه لم يحظى بثقة الجهاز الفني للنادي ما جعله يفضل العودة ﻷوروبا .

عادل البالغ من العمر 29 سنة لعب ﻷندية منها تولوز و لانس و الهلال السعودي و الذي نجحت تجربته معه بشكل نسبي نظرا لﻷداء المميز الذي ظهر به و اﻷهداف الحاسمة التي سجلها طيلة تواجده بدوري عبد اللطيف جميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *