
أخفق مهاجموا الدوري المغربي للمحترفين في إظهار مستواهم المعهود أمام منتخب الغابون في المباراة الأولى من بطولة كأس إفريقيا لللاعبين المحلين 2015 المقامة في رواندا.
و لم يتمكن ثلاثي الهجوم الحافيظي بنجلون و خضروف من خلق فرص للتسجيل ، وهو ما أثر على المنتخب المحلي في هاته المباراة ، بحيث لم يقدم أداء في المستوى مقارنة بلقاء اته السابقة في التصفيات .
أما المنتخب الغابوني فقد سنحت له عديد الفرص لكنه فشل في تسجيل الأهداف في ظل تألق الحارس محمد أمين البورقادي الذي نال كل الإشادة بعد تقديمه لمستوى رائع.
وبهذا التعادل أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني رفقة الغابون وخلف رواندا التي فازت في في المباراة الإفتتاحية على منتخب كوت ديفوار ، وسيواجه هذا الأخير المنتخب المغربي المحلي يوم الأربعاء المقبل.





