متسجدات المحترفين

رسميا : يونس مختار يعود للدوري الهولندي

12657175 871826452915007 9092345513017913096 o


أكد الموقع الرسمي لنادي بيك زفول الهولندي أن يونس مختار وقع عقدا رسميا مع الفريق لمدة موسمين و نصف، ليعود للفريق الذي برز فيه بشكل كبير في وقت سابق ، اللاعب فسخ عقده مع نادي النصر السعودي من طرف واحد بعدما لم يتوصل بمستحقاته المادية و إصرار إدارة فيصل بن تركي على تسجيله كإستثماري ، يونس كان قريبا من التوقيع لنادي قيصري سبور التركي لكن و حسب مصادر مقربة من موقعكم المرصدبرو أن الفريق التركي تلاعب بالعقد و وضع بندا ينص على عدم تسلم اللاعب لرواتبه حتى بداية 2017 الشيء الذي جعل اللاعب يغادر تركيا بعد أيام من المفاوضات .

يونس عبر عن فرحته بالعودة لنادي بيك زفول الذي خاض 41 مباراة تحت ألوانه حيث قال : ” لدي ذكريات جيدة في نادي بيك زفول ، أنا سعيد بالعودة هنا فلدي علاقة جيدة مع كل مكونات النادي ، أرغب بالعودة للعب و الإستمتاع بكرة القدم و سأعمل من أجل ذلك . ”

من جهته صرح المدير الرياضي للنادي الهولندي : ” نحن سعداء بعودة يونس مرة أخرى لبيك ، لقد أتبث سابقا أنه قيمة مضافة في الدوري الهولندي ، هناك أمل أن يعود يونس للعب في هذا الموسم و إذا لم يتمكن من ذلك فإنه سيكون إنتداب صيفي مبكر . “

يشار أن يونس مختار وحسب قوانين الفيفا لا يمكنه اللعب لثلاث أندية في موسم واحد، حيث سبق أن لعب لنادي تفينتي وبعدها النصر السعودي، لكن إدارة بيك زفوول ستراسل الفيفا للسماح له باللعب هذا الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *