متسجدات المحترفين

حصري : ايت بناصر سعيد بإستدعائه للمنتخب الوطني

SIPA 00727952 000002

أعرب اللاعب المغربي في صفوف نادي نانسي الفرنسي يوسف أيت بناصر في تصريح خص به موقعكم المرصدبرو عن سعادته بتواجده في اللائحة الاولية للمنتخب الوطني، أستعدادا لمواجهة منتخب الرأس الاخضر في 26 من مارس الجاري ولقاء العودة يوم 29 من نفس الشهر. يقول اللاعب المتألق هذا الموسم في الليغ 2 :

” إنه فخر كبير لي و لعائلتي أن أتواجد في اللائحة الأولية للمنتخب، أنا على وشك تحقيق حلم طفولتي باللعب للمنتخب المغربي و سأقدم كل ما أملك لأشرف القميص الوطني. طالما حلمت باللعب لمنتخب الكبار، و كنت أنتظر دعوة الناخب بفارغ الصبر. أتمنى أن نقدم كل ما عندنا لتحقيق الفوز ضد منتخب الرأس الأخضر.”

و أضاف : ” حجي و بصير زميلاي في النادي تحدثا لي كثيرا عن المنتخب و ساعداني على معرفة أجواء المنتخب مسبقا نظرا لتجربتهما الكبيرة مع المنتخب . ”

يشار أن يوسف أيت بناصر سبق وأن مثل المنتخب المغربي للفتيان في منافسات كأس أمم إفريقيا للفتيان والتي جرت أطوارها في المغرب سنة 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *