
عبر اللاعب المغربي عزيز بوحدوز عن سعادته بالتسجيل في مرمى نادي إشبيلية رغم الهزيمة ، المهاجم أثنى على مستوى فريقه خاصة أنهم واجهو بطل الدوري الأوروبي الذي يعتبر أحد أبرز الأندية في القارة العجوز ، و عند سؤاله عن البوندسليغا 2 أكد عزيز أن فريقه قادر على تقديم موسم جيد .
“بطبيعة الحال كان امرا رائعا ان اسجل اليوم رغم انني لست سعيدا بالنتيجة النهائية للمباراة ، اريد ان افوز في كل مرة اتواجد فيها في الملعب لعبنا جيدا و نستحق نتيجة افضل و يجب ان نتفخر بمستوانا رغم هزيمتا لاننا واجهنا نادي يعتبر من اقوى الاندية الاوربية و جماهير خرجت من الملعب راضية على مستوانا في اللقاء ” يقول عزيز
واضاف : ” اعتقد اننا قادرون على تقديم موسم جيد في دروي الدرجة الثانية “





