
شهدت منافسات الدوري الأوربي ليلة الخميس ، فوز تاريخيا لنادي فاينورد روتردام على العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد ، حيث أبان أصدقاء النجم المغربي كريم الأحمدي عن قتالية كبيرة وروح داخل رقعة الميدان ، كريم و في تصريح لوسائل الإعلام الهولندية بعد نهاية المباراة عبر عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه ، كما أشار انهم أعادو الهيبة للدوري الهولندي .
حيث صرح :”إنها ليلة تاريخية ، يقولون دائما أن الفرق الهولندية تلعب بخطط مفتوحة ، لكن اليوم حدث العكس وأظهرنا للجميع أننا قادرون على الدفاع وأننا أقوياء في المواجهات الثنائية ” وأضاف : ” لقد مثلنا الدوري الهولندي أحسن تمثيل ، وأبرزنا للكل أنه ليس دوري سيء “
وعند سؤاله حول مواجهته الثنائية مع بول بوغبا أغلى لاعب في العالم و التي شهدت تفوقا واضحا للنجم المغربي : ” لقد كانت منافسة رائعة، و من الجميل أن تقيس مهارتك مع الأفضل في العالم “





