
في حوار له مع القناة التاسعة الدانماركية تحدث يوسف توتوح لاعب نادي كوبنهاغن عن أمور عدة من بينها إختياره للمنتخب الذي سيلعب له ، اللاعب قال أنه لا يرى نفسه في أي منتخب لحد الأن و أن مدرب الأسود هيرفي رونار لم يعره أي إهتمام لحد الأن و من الطرف الأخر مدرب المنتخب الدانماركي أشاد به لكن دون إستدعائه .
حيث صرح اللاعب الذي صرح في وقت سابق برغبته الكبيرة في حمل قميص المنتخب المغربي : “المغرب أو الدانمارك ؟ لا أرى نفسي مع أي منهما إلى حد الآن، المغرب لم يتصل بي و لم يعرني أي اهتمام، أوغي (الناخب الدنماركي) صرح بأنني لاعب مثير للإعجاب، أنا طبعاً فخور لذلك “
و عن سؤاله عن إمكانية ضمه للمنتخب الدانماركي في اللقاء القادم ، قال يوسف : ” إذا حصل ذلك سألبي الدعوة، إذا قال لي المدرب ستكون معنا و لديك دور، سأذهب يا أخي، سأستقل سيارة تاكسي على الفور. “
يذكر أن توتوح يبصم على مستويات جيدة رفقة نادي كوبنهاغن في الدوري و دوري الأبطال .





