
أورد الطاقم الطبي لسپورتينغ على أن إصابة لبيض لا تدعو للقلق لكنه بحاجة للراحة بعض الوقت و القيام بتداريب خاصة للعلاج التدريجي من إصابته ، حيث أن اللاعب الدولي المغربي سيخوض تداريب منفردة للتعافي من مشكلة عضلية صغيرة حيث أنه سيتعالج في مركز طبي في ألوتشيتي المنتمي لمنطقة سيتوبال ، حيث أنه سيدمج قريبا في تشكيل الفريق الأول إستعدادا للقاء ماريتيمو يوم 16 سپتمبر . وقد تأكد يوم أمس غياب لبيض عن لقاء الموزمبيق بعد تنسيق بين الطاقم الطبي للفريق و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .





