
إستغل الدولي المغربي فترة المباريات الدولية لزيارة عائلته في فرنسا ، وقد شوهد في مدرجات ملعب هنري جان يوم السبت يشاهد أطوار لقاء نادي إيروفيل و الذي يعد النادي المكون للعربي ضد نادي بايو ، اللاعب الدولي صرح لوسائل الإعلام : ” إستغللت فترة المباريات الدولية لزيارة العائلة و كذا لتشجيع أصدقائي في إيروفيل ، أنا عراب النادي و كذا أخي الصغير لقمان يمارس في النادي ، هذا الموسم هناك مجموعة جيدة و هناك إمكانية لتحقيق شيء ما ”
و أضاف حول إختياره لغرناطة و لليغا : ” كانت لدي العديد من المحادثات مع أندية أوروبية عديدة ، لكنني جد سعيد لإكتشاف الليغا رفقة غرناطة ، اللعب ضد ريال مدريد كان بالفعل لحظة كبيرة على الرغم من أننا خسرنا ب 3 مقابل 0 . بداية الموسم ليست جيدة بالنسبة لنا بتعادل و هزيمتين ، إندماجي الشخصي مع الفريق يسير بشكل جيد لكن علي تسجيل هدفي الأول لكسب الثقة”
هذه الزيارة تؤكد أن غياب العربي كان لأسباب عائلية كما تمت الإشارة سابقا





