
بعد لقاء تيريك صرح نجم أنجي مبارك بوصوفة للموقع الرسمي للنادي قائلا : ” بدأنا اللقاء بشكل جيد بعد أن سجلنا هدف و سيطرنا على مجريات اللعب . سمحنا لهم قليلا بالتحرك لكننا أنهينا الأمور بعد تسجيل الهدف الثالث . بالنسبة للقاء ليفربول فالجميع
يدرك أنه لقاء صعب و لكننا نلعب على ميداننا و سيكون عاملا الأرض و الجمهور في صالحنا . نتيجة الأنفيلد تشجعنا و لا تشكل لنا عامل فشل أبدا و نحن مستعدون لإعطاء كل شيء من أجل الفوز ”
وبخصوص الظروف المناخية صرح مبارك : ” برودة الطقس عامل سيؤثر على الفريقين ، ولكن أعتقد أنه بامكاننا التعامل مع البرودة. ”





