متسجدات المحترفين

الشماخ : من الصعب التفكير في الكان

 

 

 

 

في اتصال هاتفي على أمواج اذاعة راديو RMC عبر الدولي المغربي لاعب أرسنال الانجليزي مروان الشماخ عن امكانية

مشاركته في كأس افريقيا القادمة . مشيرا انه يستبعد ذلك لان المنتخب يحتاج للاعبين الجاهزين حسب شروط الجاهزية التي

يعتمدها المسؤولون الجدد عن كثيبة الاسود حاليا و قال مروان :

 

 

“لا أفكر حاليا في كأس افريقيا , انه موسم للنسيان مع المنتخب, يجب علي التركيز للمشاركة مع فريقي و كسب مباريات أكثر “

“هناك سياسة جديدة في المنتخب و هي المناداة على اللاعبين الذين يلعبون مع فرقهم باستمرار. أنا لعبت فقط مباراة واحدة و هذا غير كافي لذلك يجب أن اولي الاهتمام للعب مع فريقي مباريات أكثر “


 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *