
أعلن نادي اودنيزي الايطالي عبر موقعه الرسمي عن اللاعبين الدوليين الذيت تم استدعاؤهم للمشاركة مع منتخباتهم في أسبوع الفيفا و ضمت القائمة اسم المهدي بنعطية و الذي غاب عن فريقه لثلاث مباريات متتالية بسبب الاصابة.
بنعطية بدأ يستعيد عافيته تدريجيا و يتدرب مع الفريق و هو مرشح بقوة للعودة في مباراة يونغ بويز السويسري بدوري اليوربا ليغ يوم الخميس القادم أوعلى أقصى تقدير يوم الأحد بمنافسات السيريا A.





