
بعد أن كان الشماخ يوم أمس ضيفا على راديو مونتيكارلو خرج اليوم رئيس نادي بوردو ردا على ماقاله لاعب نادي الأرسنال حاليا ، حيث صرح : ” الرجوع لبوردو سيكون الحل . إنه لاعب مرحب به دائما في النادي ، لقد ترك ذكريات جيدة إنه لاعب موهوب و ينشط المجموعة ، لكن إنجلترا تشكل أولوية له . لقد إلتقينا الموسم الماضي و تحدثنا وقلت له أنه بإمكانه العودة لبوردو . لم يستبعد الفكرة لكنه قال أنه يريد البقاء في إنجلترا . قال أن فينغر يريد إعارته ؟ إذا كان من الممكن فعلا سنقوم بذلك . لكن هناك العديد من الشروط و أستبعد أن نجتمع بخصوصها ”
يذكر أن تريو تحدث بهذا الخصوص سابقا على برنامج لوكلوب الذي يبث على قناة ” بي إن سپور .و أكد كما اليوم على أن الشماخ يظل لاعبا مرحبا به في الشبان دالماس.





