
في عددها الصادر اليوم اوردت جريدة ” دياريو دي نوتيسياس ” البرتغالية و الذي يوجد مقرها الرسمي بلشبونة أن المدرب البلجيكي الجديد لسپورتينغ شعر بخيبة أمل بعد إدراجه للاعبين كرسميين و منهم لبيض ، روخو و سيدريك . المدرب لم يخفي في تصريحاته الصحفية خيبة أمله بالثقة التي منحها لهؤلاء اللاعبين و ذلك بعد أداء غير مقنع في هزيمة أسود لشبونة أمام فيتوريا سيتوبال .
الجريدة أكدت كذلك بأن الأسماء المستهدفة من تصريح البلجيكي واضحة لا سيما و أنه لمحّ لأسفه من عدم إدراج لاعبين كانوا رسميين و إستبدالهم بلاعبين لم يلعبوا كرسميين هذا الموسم .





