
بعد الفوز اليوم برسم اليوروبا ليغ صرح مبارك بوصوفة لوسائل الإعلام أنه سعيد للغاية بعد تحقيق الأهم ألا و هو الظفر بالنقاط الثلاث : ” ليس من السهل اللعب ضد ليفربول ، و لكن أعتقد أننا لعبنا اليوم بشكل جيد و حققنا الفوز و هذا هو الأهم تعرضنا قليلا
لبعض المتاعب من طرف الفريق الإنجليزي بسبب الضغط على دفاعاتنا ، للأسف لم نتمكن من إضافة الهدف الثاني في الشوط الثاني بسبب الإسترخاء و هبوط إيقاع المباراة ، لقد لعبنا بشكل هاديء و عادي طيلة أخر 20 دقيقة لكن الخصم لم يتمكن من تحقيق التعادل لكنه كان أكثر نشاطا “
”ليفربول فريق كبير و لكننا نتوفر على لاعبين من الطراز الرفيع . نحن نادي صغير في طريق النمو . بالنسبة لوضعنا في المجموعة فهو الأن جيد بعد الفوز . ” أضاف الدولي المغربي .





