
دافع الدولي المغربي ولاعب الكوينزبارك رانجرز عادل تعرابت عن مدربه مارك هيوز بعد التعادل المخيب للامال امام ريدينع نهاية الاسبوع الماضي ، وحمل المسؤولية للاعبين مشيرا ان هيوز يقوم بعمل رائع ، يقول عادل لموقع النادي :
“أتيحت لي فرصة جيدة امام ريدينغ لكن قراري لم يكن صائبا ، كان علي قذف الكرة لزاوية بعيدة ومتابعة الحارس للكرة كانت في محلها ، لم أكن لأغير قراري في أخر ثانية ، نقطة واحدة لم تكن كافية أمام أنصار الذين دائما ما يشجعوننا ، لدينا جمهور رائع ، رئيس رائع ، لم أرى مثله من قبل، مدرب رائع كذلك يبدو أننا نصعب له المأمورية لذلك لا يجب لومه ، يقوم بعمله بشكل جيد ، نعمل بجد بشكل يومي، قراءته للمباريات دائما ما تكون صحيحة ، لذلك لا يجب لومه عندما يضعه اللاعبون في مواقف حرجة ، وهذا سبب إحباطي اليوم ولو سألت اللاعبين لأقروا بأخطائهم ، لا يمكن لوم المدرب بينما يقوم بعمله بشكل جيد وإحترافي ، أمور عديدة تغيرت بعد قدومه . “





