
خرج اللاعب كريتيان بصير بسرعة من مستشفى ” أجيباديم ‘ و ذلك بعد التأكد من سلامته بعد إصابة تعرض له اليوم في مباراة بيشكتاش ، حيث أنه إضطر للخروج بعد إصابته و تدخل الطاقم الطبي ، حيث تم إجراء فحوصات على مستوى الرأس بعد إشتباه تعرضه لصدمة دماغية و خرج بعد مدة قصيرة و بعد بقائه تحت المراقبة النظرية لمدة ناهزت الساعة تقريبا .. وينتظر بصير نتائج الفحوصات لكن حالته الصحية جد مستقرة و لم تبدو عليه أثار أي إصابة .





