
في تصريح له لقناة ناديه تولوز عبر أدريان ريغاتان عن سعادته بإستدعائه لأول مرة للمنتخب مؤكدا على فخره بحمل القميص الوطني :
” أنا جد فخور لحملي قميص المغرب لكن لسوء الحظ إنهزمنا و نتمنى أن تكون الوضعية أفضل في اللقائات القادمة.أكرر أني جد فخور ، كل الطاقم التقني أعطاني الثقة و كذلك اللاعبين الذين أعرفهم ساعدوني على التأقلم والإندماج مع الأجواء . لدي الرغبة في العودة للمنتخب مرة أخرى و أتمنى أن ينادي المدرب علي لكأس افريقيا و أن نقوم ببطولة جيدة . و حتى في حالة عدم إستدعائي للكان فسأكون المشجع الأول للمنتخب الوطني ”
للإشارة فقد أدى ريغاتان مباراة جيدة ضد التوغو أثارت إستحسان الكثيرين .
Réaction: Adrien regattin, première sélectionpar TOULOUSEFOOTBALLCLUB





