متسجدات المحترفين

مانينغر يتحدى أمسيف

 


في خبر نشره موقع أوغسبورغ ألغماين يخص حراسة مرمى الفريق البافاري، تطرق المقال إلى الحارس النمساوي المتلحق حديثا بالفريق أليكساندر مانينغر و كيف يرى حال الفريق و على الخصوص منافسته على الرسمية في ظل وجود أمسيف. 

يقول مانينغر “لا يمكن فهم سبب مرتبة الفريق المتأخرة في البطولة إذا ما نظرنا إلى أجواء التداريب و حتى في غرف تغيير الملابس فهي جيدة للغاية، فالكل مفعم بالحيوية و الجدية و الأجواء جيدة”، النمساوي ذو 35 سنة يسعى إلى كسب رسميته في النادي بحكم خبرته التي راكمها خلال مسيرته عبر مروره بنوادي كبيرة من حجم أرسنال و جوفنتوس.

مدرب الفريق ماركوس فاينسيغل سبق و أن كان صريحا فيما يخص ترتيب حراسه “أمسيف هو الرقم واحد الآن بالفريق و لا شيء تغير” و يتفق معه في الرأي مدرب حراس المرمى بالفريق زدينكو ميليتيش “إذا ما أخذنا المردود بعين الإعتبار، فمحمد هو الأجدر”.

المنافسة لم تكن يوما سلبية و على أمسيف أن يكون الأفضل إذا ما أراد الحفاظ على مكانته. لكن معرفتة الجيدة بقدراته جعلته أكثر ثقة بنفسه “المدرب قال أني الرقم واحد في الفريق، إذن الأمر كذلك، أما أليكس فهو هنا لملء الفراغ في حال ما إذا كان هناك طارئ.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.